| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
عجبني الموضوع و شكرا على النصيحة مفيدة معك حق الاستماع شرط اساسي في فن الحوار و طريقة الاسرع لاقناع الطرف الاخر مهما كان الموضوع لكن للاسف التنفيذ اصعب من الكلام خلال بعض الحوارات لكن عن نفسي انا احاول اسمع خاصة باخر فترة لاني مصصمة اني اغير ببعض الناس وان شاء الله يكون في عوني بلاخير كلنا بدنا مجتمع و عالم افضل مشكووور ساروتوبي ساسكي |
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ Amazing Misa على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة
|
شكرا على المرور. تحياتي. ![]() نعم معك حق في كلامك. شكرا على المرور والرد الجميل، نورتي. تحياتي. ![]() نعم اختي صدقتي، الكلام شيء والفعل شيء آخر. ولكن كل شخص فينا يملك الارادة، وان استغل هذه القوة فسيستطيع فعل اي شيء. ان اردتي تغيير بعض الناس، فيجب البدأ بنفسك. حسني من نفسك وحسني من نقاط ضعفك، ومن ثم عندما تملكين القناعة، والدلائل بأنك على الطريق الصحيح، انطلقي وحسني غيرك للأفضل. شكرا مرة اخرى على الرد الجميل. تحياتي لك. ![]()
|
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Elomar على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| نقاش، طرق، للفوز، بالنقاش، كيف، فز، اقنع |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|