سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


ألغاز مونمس قسم خاص للالغاز الحصرية الغاز بوليسية حسابية متنوعة بافكار الاعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2013, 06:02 PM
الصورة الرمزية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى روايات وقصص
 
شكراً: 4,472
تم شكره 10,030 مرة في 1,463 مشاركة

امير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: الغاز الامير 2

 
اصبح جواد يعاني ......وهنا سؤال من هذا الشخص الذي مات بالغلط ؟
ربما كان احد افراد عائلته أوصديق حميم
نعم
وكيف مات ؟ ربما كان حادث في السيارة وكان هو السائق
نعم
وما علاقة الاكلة هذة بالقصة ؟ ربما كانو يفضلونها ويطلبونها دوما ويتناولونها معا
نعم
ولماذا اختار هذة الطريقة البشعة في الانتحار ؟

ربما لشدة الضيق الذي يجده فأراد ان ينهي حياته ويتخلص من السيارة
لا

تم حل اللغز احسنتم

التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 08:17 PM   رقم المشاركة : 2
Lazy
عضو مبتدئ






 

الحالة
Lazy غير متواجد حالياً

 
Lazy عضوية تخطو طريقها

شكراً: 53
تم شكره 34 مرة في 19 مشاركة

 
افتراضي رد: الغاز الامير 2

أغلقت القضية بحمد الله ~

كل الفضل يعود لدافورتنا ليلوتش ع الأسئلة اللي ما أدري من فين تجيبها ماشاء الله


وبردوا الأخت سحر التي حلت معظم اللغز ..
يخرب بيت هالعقل الطافي ههههه ماشاء الله

و ما ننسى بقية المحققين الحلوين ^^


"

أخي أمير على ما أعتقد أن المشاركات في هالقسم لا تحسب
وهذا لا يشجع الأعضاء على المشاركة , فأيش رأيك ينقل الموضوع للقسم العام
حيث يستطيع الجميع المشاركة + يرى العضو الموضوع في أعلى القسم فينتبه له ..
+ تزيد مشاركاتنا

"

شيء ثاني

أنا ما أشوف الأعضاء يتعاونوا مع بعضهم في حل القضايا
كل شخص يكتفي بطرح أسئلة وأنت تجيب عليها

فلا أدري هل المغزى من الموضوع هو من يستطيع الإتيان بالحل أولا
أم إنهاء اللغز بأسرع وقت وبتعاون الجميع ؟

فأنا وغيري بإستطاعتنا وضع أسئلة مهمة و أخرى مضللة حتى لا نسمح لأحد من الإقتراب من الحل

أو بإستطاعتنا أن نتعاون ونطرح إستنتاجاتنا وتحليلنا في كل مرحلة نصل لها ..

فأتمنى أن تحدد لنا الهدف من هذا الطرح ..

بوركت أيها الأمير وننتظر اللغز القادم ^^

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Lazy على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه