|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
بدي اعمل BRAKE قصير من الصور لان عندي كتير صور بدي اتوقف شوي احكيلكوا شو سبب عدم وجود الابتسامه في الاردن او في معظم الدول العربيه ﻣﻦ ﺃﺳــﺒـﺎﺏ ﺍﻟـﺘـﻜـﺸــﻴـﺮ بالاردن: ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺸﺨﺺ ﻏﺮﻳﺐ، ﺑﻘﻠﻚ : ﻋﻔﻮﺍً ﻓﻲ ﺷﻲ ؟ بتعرفي شي ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﺧﻮﻙ ﺑﻘﻠﻚ : ﺷﻮ ﻳﺎ ﺃﻫﺒﻞ ﺷﻮ ﻓﻴﻚ ...... ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﺑﻮﻙ ﺑﻘﻠﻚ : ﺷﻮ ﻋﺎﻣﻞ ﻭﻟﻪ ؟ ﺍﻋﺘﺮﻑ! ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﻣﻚ ﺑﺘﻘﻠﻚ : ﻣﺎﻣﻌﻲ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﺍﻧﻘﻠﻊ ﻣﻦ ﺧﻠﻘﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺑﻘﻠﻚ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ : ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺓ ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﻤﺴﺢ ﻓﻴﻚ ﺍﻷﺭﺽ . ﻟﻬﻴﻚ ﺍﺗﻜﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺿﻞ ﻣﻜﺸﺮ ﺍﺭﻳﺤﻠﻚ^^ خخخ هعهعهعهع التعديل الأخير تم بواسطة misa. ; 01-09-2013 الساعة 12:06 AM |
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| مدونتي^_^ | hikaru hitachii | مدونات الأعضاء |
| أحذر لا تضرب الناموسة على جلدك | Sasuke.Uchiha | قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم |
| مدونتي انا | دموع الحزن | مدونات الأعضاء |
| هل هذه مدونتي ؟؟ | ѕαωαкσ•✿ | مدونات الأعضاء |
| مدونتي | mèġĀ MĺŅĐ | مدونات الأعضاء |