| خواطر وقصائد بوح الكلام ممنوع النقل |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
كلام رائع و جميل و مؤثر
![]() كلنا كلعائلة و مهما حدث و حتى ان تفرقنا فستبقى الذكرى موجودة فلا تحزني فالابناء لا ينسون امهم مهما حدث و الام حتى و ان قست على ابنائها فلا يمكن لقلبها نسيان ابنائها لانهم جزء لا يتجزء منها و كلنا جزء من هذه العائلة الكبيرة التي تتفرع كلشجرة الشامخة في اعالي الجبال لا تهزها رياح و لا ثلوج و ىستبقى صامدة في وجه الاعاصير و العواصف العاتية و لكل واحد منا هدف و دور في هذه العائلة و لا يمكن لشخص اخذ مكان شخص اخر فلواحد للجميع و الجميع للواحد مهما حدث فقلوبنا واحدة مجتمعة على الايمان و ان شاء الله ستصمد شجرتنا امام كل التحديات و صعوبات مشكورة على الكلام الذي كان فائضا من احاسيس عميقة ![]() تخاطب القلوب فلمعناها كيان خاص بها فقط جزاكي الله خيرا ![]() |
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ Amazing Misa على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|