|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
آللهم آني لاأعلم مآقد يوآجه أصدقآئي.. وأحبآئي .. من ظروف أنت وحدك العآلم بهآ
أنآ أسمع صمتهم .. وآنت تسمع دعآئهم .. أنآ أرى ضحكآتهم .. وأنت ترى دمعآتهم< أنآ أ...رى ظآهرهم .. وأنت ترى قلق دوآخلهم آللهم آرحم ضعفهم .. وآعطهم سؤلهم وآنعم عليهم بآستجآبه دعآئهم وفرج عنهم كل همومهم ... وآفتح عليهم آبوآب السعآده في آلدآرين وآسترني وآيآهم بسترك ولآتحرمنا عفوك ورضآك يآآآرب يآآرحم الرآحمين اللهم أمين |
| 13 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ٱخرش لحظات الطفۆلۃ ،، | لمسة شقاوة | فرفشة حواء |
| كيـــــــ تكون عبقريا ـــــــف | N.Yasser | منتدى التعليم العالي |
| ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥☐̣̝̇∙̣̣̇̇┃[ بړُۆﮃکآسﭠ تطنيش ]┃∙̣̣̇̇☐̣̝̇«̶̥ -̶ | мчҚћθlθḋ | المنتدى العام |
| ...""::آפﺑھَہّﻣ̝̚ ﮑﭥﯾړُآ ::""... | ڝـعـِب المنـاڷ ● | المنتدى العام |