سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة > قصص و روايات بقلم الاعضاء

قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 2
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-30-2012, 05:30 PM
الصورة الرمزية ѕαωαкσ•✿
ѕαωαкσ•✿ ѕαωαкσ•✿ غير متواجد حالياً
مشرفة قسم التصميم
 
شكراً: 789
تم شكره 966 مرة في 454 مشاركة

ѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: روِآيّة قَطٌرآتُ آلَنٌدُى >> لَلَكآتُبّـة هِدُيّلَ [ ҝàɱĭɱ ]

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الخيال مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا وسهلا اختي
من اول ودي ارد لكن انشغالي منعني
لكن الحمد لله جات الفرصة من جديد ^__^
ماشاء الله وبارك ارى تطور واضح في طريقة سرد القصة
احستني اختي ماشاء الله وبإذن الله سيزداد تطورك مع بقية الفصول
البداية جميلة اختي وانتظر التتمة بالتأكيد
ممم بالنسبة لاسئلتك قد يكون هناك خطا وحيد فقط في الاملاء
بالنسبة للقصة نفسها
ممم لم لا ...قد تحل مشاكلها في مانشستر مادام لديها امل
لكن تصرفها لم يعجبني ><
بارك الله فيك اختي
واصلي الكتابة وانا ساكون متابعة للاحداث بإذن الله
اشكرك اختي على طرحك المميز والجميل
~في أمان الله~
شكرا لك سحوورة على الرد المحفز عن جد

شكرا اليك على كلاامك الحلو
التوقيع :


Mahiro | تسلمين الي طــــــول العمر


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ѕαωαкσ•✿ على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه