رد: اليأسُ و الڪآبةِ ● نافِذتان لزنُزانة مُظلمةَ ❤
جزاك الله خير على الطرح المميز والقصة القيمة مهما واجهنا من المصاعب في الحياة وطوقنا فيها اليأس لابد أن نتذكر بأن لنا رب رحيم فيكون لنا أمل كبير بأن القادم أجمل بإذن الله فبعد الظلام لابد من شروق الشمس وبعد الشدة لا بد من فرج وإن مع العسر يسرا بارك الله فيك أخي صادق طرح موفق ,, وفقك الله لكل خير وسدد خطاك
التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة ; 12-23-2012 الساعة 07:02 PM