رد: حسن التعامل مع الناسII حصريااا على منتديات مونمس
قال الله عز وجل عن نبيه الكريم " وإنك لعلى خلق عظيم " ومع هذا كان صلى الله عليه وسلم يقول " اللهم كما حسنت خلقي فحسن خُلُقي " اللهم ارزقنا حسن الخلق في شدتنا وليننا وفي فرحنا وحزننا واهدنا سبيل الرشاد ،
جزاك الله خيرا على الطرح القيم وجعل ماقدمت في ميزان حسناتك .
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ابتسامة على المشاركة المفيدة: