|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
تسلمي وبالتوفيق لك لامورك كلها دنيا واخرة اوووه عن طريق الالوان اعرف الشخصية اكثر بس كلامي من دكتور وهوا محبي اللون الاسود والاحمر عادة يوجد حزن فيهم مايظهروه لكن يشعروا بالحزن وهذا من امور تحدث معهم وقد يكون هناك حالة نفسية لهم ولا اقصد مرض بعد الشر اقصد بشكل طبيعي ايضاً من محبين الاثارة انتِ صح جوابي لسؤالك هوا من اسلوب كلامي تقدري تعرفي انا من اي بلد والان دوووووورك ايش تخصصك وهل تخرجتي او لسه ؟ |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 5,832
تم شكره 6,100 مرة في 1,763 مشاركة
|
طيب تشتغل ولا عاطل!؟
آخر تعديل ოყʂէεɾἶօմʂ يوم 11-18-2012 في 11:57 PM.
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|