| خواطر وقصائد بوح الكلام ممنوع النقل |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
العفـــــــــــو ولــــو .. تسلمي علـــــى المرور اختــي .. ههههههههههاااي قسم موتيني ضحك .. كيف شايفتها وانا توي العصر كاتبتها ؟؟؟؟!!!! ![]() الظـــــاهر تشابهت عليك الكلــــــمات ![]() ومـــــــــــــــــــره اخـــــــــــرى اقوول ان الخاااطــــــــــرة هذي بقلـــــــــــمي ربــــــ يسعـــــــــــدك ــــــــي |
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شذى الحور على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لما, البكاء, صغيرتي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|