سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > مدونات الأعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-22-2012, 12:06 PM
الصورة الرمزية ::Cinderella::
::Cinderella:: ::Cinderella:: غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة

::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: :: ســـأجــ عل قلبــ ي مــ ثل اســمــ ي::

 
سلاااااااااااااااام عليكم ياحلوين..^^

ولا اقلكم صباح الخير..>>>كلها وحدة

ههههههههه المهم ابغى اكتبلكم اي شي ايش اخباركم واموركم ياالشعب المونمس

والله من زمان عنكم ووحشتوني كتيييير

شكلكم تقولوا اشبها دي تغطس وترجع فجأة هههههههههه

بس والله العظيم مايمنعني عنكم الا الشديد القوي...

ومدونتي اشبها ناطة الصفحة 4 ههههه من جد ليكم وحشة كلكم وخصوصا العزيزين على قلبي

طبعا ممكن ماراح تصدقوا لو اقلكم انوا اليوم الي فضيت اني ادخل المنتدى

ابغاكم ماتآخدوا فكرة الي يغيب طفش او كرة المنتدى او زعلان ابدا بس سبحان الله

ممكن تدخل في ايطارات فجأة كدة ^^

المهم والخلاصة وحشتوني وقلت لازم السندريلا الي هي انا احم احم>>>ارجعي مكان ماكنتي ههههه



تدخل وتقلكم كل سنة وانتم طيبين بمناسبة اجمل وأعظم الايام عند رب العالمين

وان شاءالله تعيدوا احلى عيد بكل محبة وجمعة حلوة..^^

وياويلكم ياويلكم الي مايدعيلي افتكروني بحاجة خفيفة وبلاااااش بخل حتى في الدعاء..^^

وزي مابديت انهي كلامي...سلااااااااااااااااااااااااااااااام..~
التوقيع :
♡..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونتي, الحلوة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه