| فرفشة حواء قسم حواء الترفيهي |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
هـــــذا كلام وحديـــث نفس
تصير في اغلب حالات المـــرض وخاصه للي مايستحملون الامراض >> مثلي >< انا جبانه !! نعم جبـــانه اثناء المرض >__< لدرجة اني اتكلم كلام يتعجبون مني حتى المبزره ببيتنا ^__^ وتجيني حركات الهلوسه بالكلام واقولـ : ااااه اااي ياربـــــــــــي !! اااااااااخ يااااااااااااااااااه يمــــــــــــاه بطني بطني !! اااااه ااااه يارب يارب خفف علي والله يوجع مرره يووجع >__< ياربي نفداكــ اااهه اهئ اهئ اهئ نفداكـ يارب نفداك الله يوفقك !! ورب العزة والجلاله اني دائما اقولها اثناء المرض من غير اي شعور !! فلا تظنون اني استعبط >___< اهئ اهئ عاد انا تووحفه في الاغلاط >_< |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|