سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > عالم حواء > فرفشة حواء

فرفشة حواء قسم حواء الترفيهي

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 3
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-05-2012, 12:11 AM
الصورة الرمزية NaZeK
NaZeK NaZeK غير متواجد حالياً
مشرفة قسم نور المعرفة
 
شكراً: 4,328
تم شكره 2,830 مرة في 1,122 مشاركة

NaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ماNaZeK عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)

 
هـــــذا كلام وحديـــث نفس

تصير في اغلب حالات المـــرض وخاصه للي مايستحملون الامراض >> مثلي ><

انا جبانه !! نعم جبـــانه اثناء المرض >__<



لدرجة اني اتكلم كلام يتعجبون مني حتى المبزره ببيتنا ^__^

وتجيني حركات الهلوسه بالكلام واقولـ :

ااااه اااي ياربـــــــــــي !!

اااااااااخ يااااااااااااااااااه يمــــــــــــاه بطني بطني !!

اااااه ااااه يارب يارب خفف علي والله يوجع مرره يووجع >__<

ياربي نفداكــ اااهه اهئ اهئ اهئ

نفداكـ يارب نفداك الله يوفقك !!

ورب العزة والجلاله اني دائما اقولها اثناء المرض من غير اي شعور !!
فلا تظنون اني استعبط >___<

اهئ اهئ عاد انا تووحفه في الاغلاط >_<
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ NaZeK على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه