| فرفشة حواء قسم حواء الترفيهي |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
.طبعا..انا مااحب اعلمك ع الفلووس لانها تعمي النفوس...وحبيت اشووف ولائك الي....بس مع الاسف خذلتيني من اول الطريق...خخخخخخخ.....نسيتي البلوووزة لوو اذكرك..يااااحساافة...لسه قلبي يعوورني لما اتذكر نظرتك وانتي تقولي انزعي البلوزة ولما انا ظليت مصدومة اطالع فيك...شحطتيني شحط....واخذتي البلوزة بالغصب.... > <....
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ كيني على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|