| فرفشة حواء قسم حواء الترفيهي |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
انا مرة من كنت صغيرة كنت جالسة مع خواتي في غرفتنة وكانت الدنيا ليل والغرفة ظلمة لانا كنا ع وشك النوم..وفجأة بدينا نسمع صوت باب الكنتور ينفتح وينسد..بعدين صوت كأنه واحد يزحف ع الارض..احنا بدينا نصرخ بس مافي حد سمعنا..وظلينا خايفين حتى بعد ماتوقف الصوت..في اليوم الثاني اكتشفنا انه هذا مقلب من اخونا....ههههههااااي
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ كيني على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|