|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
بالعكس هو عرف يستغل وقت فرآآغه وشغل عقله وقدر يصنع دباب من ولاعه [ يعتبر تمرين للعقل ] أنه شئ حلوو يآليت كلنا فآآضين مثله ونحن يعني فضآوتنآ في إيش ؟ أشكرك أخي على الموضوع يمكن مايحق لي أرد لاكن الموضوع جذبني وأحببت أن أقول رأيي فيهـ وفي آمان الله مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|