|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
السلام عليكم شلونكم .. شخباركم ..؟؟ من فترة طويلة وحالي تقدروا تقولو مكركب ![]() هههه هذه الكلمة المناسبة لوضعي الحالي أعترف قصرت بأشياء كثيرة سواء في تفاعلي بالمنتدى وأيظاً مع الأعضاء .. لذا أعتذر من الجميع ..~ **************** أود شكر الأخ أمير الحرف أولا على مدونته الجميلة والرائعة وأيظا على مروره وتواجده في مدونتي وتقييمه لمدونتي مع أنها خربشات كلام لا أكثر ولا أقل ![]() وأيظا أشكر كل الأعضاء من الأخوة والأخوات على تواجدهم هنا
|
| 11 أعضاء قالوا شكراً لـ ســـيـبـرو على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|