|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
هلا بك اخي تصميم بعد غياب طويل اكييييد الفوتو وحشك...~ههههههه
ماعلينا نرجع لموضوعنا....~^^ طبعا اخي التوقيع حلو بس الخلفية مو راكبة وياريت لو حطيت الرندر في الوسط...~ والكتابة اخي لي منزلها لتحت مرة كدة حاول تجعلها في الوسط كمان ماعدآ خط الحقوق اجعلة في الاسفل وحاول تختار خط ثاني....~وان شاءالله اخي تصاميمك القادمة تكون اروع واجمل....~^^ وانتظر جديدك من التصميمات والله وياك اخي الشطور...~ سلاااااااااااااااااااااااااااااااام |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|