|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
الاب: منو تحب اكثر انا ولا امك
الابن المحشش: انتو الاثنين احبكم <3 الاب:انزين اذا انا رحت على امريكا وامك راحت على باريس مع منو بتروح؟ الابن المحشش:أكيد باريس لأنها حلوه الاب:انزين واذا انا رحت على باريس وامك على امريكا وين بتروح ؟ الابن المحشش:امريكا! الاب: يعني انت تلحق أمك الابن المحشش : لأ بس انا رحت على باريس ليش اروحها مره ثانية ههههههههههههههههههه <=-P : |
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ Big Boss على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| مدونات كيلوا بين الماضى والحاااضر *يااااخطير | كيلوا | مدونات الأعضاء |
| مدونات ( فصفص الفصول ) للعضو RockLEE | RockLEE | مدونات الأعضاء |
| المدونات ll مدونات الاعضاء ll نقاش عن كل مايتعلق بالمنتديات | الثلايا | المنتدى العام |
| مدونات Fubukii | Fubukii | مدونات الأعضاء |