| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
تقول لما وضعتها فى النار.......ساقول لك شيئااا عندما تكون الحياه ليس لها معنى وتظن انالحياه ستضيئ لك وستبداها من جدييييد وكنت على يقين انها ستكمل معك نورها وفجاه يتبدل كل شيئ ولا يصير كما ظننته فليس لك ذنب فيما كنت تظنه او تعتقده نعم اخى ليس لنا ذنب..........فيما كنا نعتقده لست معك فى ان تغطيها عبر الزمن.......لا تقتلعهااا من جزووورهااااا وستمحى وستنسى بامر الله |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة
|
اختي االا ترين ان هناك سوء تعبير
فيما كتبتي فقد قلتي انكي كنتي على يقيين ثم انه لا ينبغي ان نحاسبكي على ما كنت تظنين والفرق شاسع بينهما !!!!! زيادة على ذلك اختي انت اخطأتي تقدير الموقف ولذلك لا تبرئي نفسك بأنه لا ذنب لكي ومسألة ان الايام تمحوا الخطايا التي بالماضي انه يمكنكي قلع كل ماضيكي فأنت لم تفهمي قصدي في المثال السابق راجعيه لتتضح لكي الصورة
|
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ MR.@hmed على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة
|
فالذى يبرئنااا ويمحو خطايانا هو المولى عز وجل....يوم العرض عليه والذى على يقين بماتكنه انفسنااا هو المولى عز وجل اخى فى الله......ليس هناك تعارض فيما قلته انااااا واعتقد انه عندما نتوقف عند نقطه ....لابد ان نراجع ما قلنا وما ظننا حتى نتخطى هذه النقطه اخى كنا على يقين........ولكن الله خلاف الظنون..هو يعلم اكثر منا اين الخير لنااااااااا لذلك........لم يكمل الموضوع
آخر تعديل الرومانسيه يوم 05-18-2012 في 05:15 PM.
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|