سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-18-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: نتاسف لك مونمس على كل شيئ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.@hmed مشاهدة المشاركة

أولا بالنسبة للمثل اللي يده في الماء ليست كالذي يده في النار فالسؤال المطروح لماذا وضعتها في النار اصلا!!!! زيادة على ذلك

من أراد أن يبدأ صفحة جديدة في حياته فهو يعلم ان هناك أخطاء لا يستطيع الانسان تداركها او حذفها من حياته وهذا لا نقاش فيه لكنه يحاول ان يغطيها عبر مرور الايام بما هو أفضل ولا اظن ان الملاحظات تمنع من من بدأ صفحة جديدة وبالنسبة للاب الرحيم والاخ الشفيق فهذا موجود ولله الحمدواليك قياس ربما يكون في غير محله لكنه يؤدي المقصود فالاب الرحيم قد يضرب ابنه فيسوي له عاهة مستديمة بسبب خطأ الولد لكن هذا
لا يعني ان الولد لا يستطيع ان يكفر عن ذلك الخطأ الذي فعله كون اشارة جزاءه لا تفارقه !!!!! على العموم اختي ظني بكي حسن لكن لا اشك ان جميع من يطالبون

بحذف ملاحظاتهم انهم يريدون ان يبدؤو صفحة جديدة .
اخى فى الله
تقول لما وضعتها فى النار.......ساقول لك شيئااا عندما تكون الحياه ليس لها معنى وتظن انالحياه ستضيئ لك وستبداها من جدييييد وكنت على يقين انها ستكمل معك نورها وفجاه يتبدل كل شيئ ولا يصير كما ظننته
فليس لك ذنب فيما كنت تظنه او تعتقده
نعم اخى ليس لنا ذنب..........فيما كنا نعتقده
لست معك فى ان تغطيها عبر الزمن.......لا تقتلعهااا من جزووورهااااا وستمحى وستنسى بامر الله
التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2012, 05:01 PM   رقم المشاركة : 2
MR.@hmed
مراقب سابق






 

الحالة
MR.@hmed غير متواجد حالياً

 
MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً

شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

 
افتراضي رد: نتاسف لك مونمس على كل شيئ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرومانسيه مشاهدة المشاركة

اخى فى الله
تقول لما وضعتها فى النار.......ساقول لك شيئااا عندما تكون الحياه ليس لها معنى وتظن انالحياه ستضيئ لك وستبداها من جدييييد وكنت على يقين انها ستكمل معك نورها وفجاه يتبدل كل شيئ ولا يصير كما ظننته
فليس لك ذنب فيما كنت تظنه او تعتقده
نعم اخى ليس لنا ذنب..........فيما كنا نعتقده
لست معك فى ان تغطيها عبر الزمن.......لا تقتلعهااا من جزووورهااااا وستمحى وستنسى بامر الله
اختي االا ترين ان هناك سوء تعبير
فيما كتبتي فقد قلتي انكي كنتي على يقيين
ثم انه لا ينبغي ان نحاسبكي على ما كنت تظنين والفرق شاسع بينهما !!!!! زيادة على ذلك اختي انت اخطأتي تقدير الموقف ولذلك لا تبرئي نفسك بأنه لا ذنب لكي ومسألة ان الايام تمحوا الخطايا التي بالماضي انه يمكنكي قلع كل ماضيكي فأنت لم تفهمي قصدي في المثال السابق راجعيه لتتضح لكي الصورة

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ MR.@hmed على المشاركة المفيدة:
قديم 05-18-2012, 05:10 PM   رقم المشاركة : 3
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: نتاسف لك مونمس على كل شيئ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.@hmed مشاهدة المشاركة

اختي االا ترين ان هناك سوء تعبير


فيما كتبتي فقد قلتي انكي كنتي على يقيين

ثم انه لا ينبغي ان نحاسبكي على ما كنت تظنين والفرق شاسع بينهما !!!!! زيادة على ذلك اختي انت اخطأتي تقدير الموقف ولذلك لا تبرئي نفسك بأنه لا ذنب لكي ومسألة ان الايام تمحوا الخطايا التي بالماضي انه يمكنكي قلع كل ماضيكي فأنت لم تفهمي قصدي في المثال السابق راجعيه لتتضح لكي الصورة
انا لا ابرئ نفسى اخى.كما تظن انت
فالذى يبرئنااا ويمحو خطايانا هو المولى عز وجل....يوم العرض عليه والذى على يقين بماتكنه انفسنااا هو المولى عز وجل
اخى فى الله......ليس هناك تعارض فيما قلته انااااا
واعتقد انه عندما نتوقف عند نقطه ....لابد ان نراجع ما قلنا وما ظننا حتى نتخطى هذه النقطه
اخى كنا على يقين........ولكن الله خلاف الظنون..هو يعلم اكثر منا اين الخير لنااااااااا
لذلك........لم يكمل الموضوع

آخر تعديل الرومانسيه يوم 05-18-2012 في 05:15 PM.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه