| منتدى الأناشيد الإسلامية إستبدل الأغاني بسماع الأناشيد الإسلامية العذبة, سيتم حذف مواضيع الاناشيد التي تحوي على مؤثرات صوتية مشبوهة موضوع التنبيه |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
![]() أنشودة قلي لوين ذنبك للشيخ مشاري راشد ![]() قولي وين ذنبك بتوصل فيه يعني حزين وصار حزني عليك انت يزيد ![]() ترا دربك يا غالي ظلم وماله تالي سراب تشوفه ولا تظنه يفيد ![]() يا ليته ،، يا ليته يرد ليته خذاه الطيش وسيله ظرير القلب صاير نهاره زي ليله ![]() حرام تكون ساري وبحالك ما انت داري تعال وعود ثاني لربك من جديد ![]() وخلي الطيش ماظي طريق ووهم فاظي كفايه تكون راضي وبهالدنيا سعيد ![]() قولي وين ذنبك بتوصل فيه يعني حزين وصار حزني عليك انت يزيد ![]() يا غافل وش جرالك ابيك تشوف حالك مين يبقى في ذنوبه يعيش الهم اكيد ![]() علامك ليه ناطر تاجل ليه باكر تعال الحين حاول ترا باكر بعيد ![]() قولي وين ذنبك بتوصل فيه يعني حزين وصار حزني عليك انت يزيد![]() ![]() التعديل الأخير تم بواسطة meme*asora ; 05-18-2012 الساعة 12:53 AM |
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ meme*asora على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|