|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة
|
![]() حينمآ نفهم آلموتْ - جيداً - سنحيى أفضلْ ونُحبْ أكثرْ سَـ ننسىْ أن نحقد أن نكره أن ننتقمْ أن نُخبئ في صدورنآ خُبثْ لهذآ و شر لهذآ سَـ نندم إنْ نعيش تفآصيل آلحيآة بآلتشكي و آلحماقآت و التفكير المُظلم . . سَـ نتمنىْ أنْ ننآم طويلاً ولا نبتعد عن بعضنآ كثير إذ لآ نُخطى ولا نغضبْ و لا نتفوه بكلمات ” سودآء كريهه سَـ نكره وحدتنآ . . انغلآقنآ على أنفسنآ و ترديد كلمات عشوآئيه كَ أُريد آلموت وَ أنا حزينه و أنا وأنا وأنا ! سَـ نتغير ، نكبر ، ننضج . . نُقبل لِ كُل يوم كأنه آخر يوم لنآ نصدق فيه نُحب فيه نحيآ فيه دعوآ الأيام تمُر بِ سلآم واروآحكم تمضي بها آلحياه بلا إرهاق أفكاركم - حماقاتكم - أتعابكمْ اصنعو للغد ذكريآت تُضحكنا اصنعو للغد أحبآب لا يفآرقونا اصنعو للغد أصدقآء يُمسكون بأيدينا اصنعو للغد أنفاس شرحه مُقبله بِ كُل حلم و تفآؤل فَ نحنُ في هذه الحياه للعيش لا لـ آلبحث عن أسهل الطرق للموتْ فَ الموت قآسي وآلفقد مُوجِع و آلحيآه تُريدنا أحيآء لآ أكثر
|
|
|
|
| 9 أعضاء قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدونتي, الحلوة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|