سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > مدونات الأعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2012, 12:14 AM   رقم المشاركة : 11
::Cinderella::
عضو متألق






 

الحالة
::Cinderella:: غير متواجد حالياً

 
::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً

شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة

 
افتراضي رد: :: ســـأجــ عل قلبــ ي مــ ثل اســمــ ي::




حينمآ نفهم آلموتْ - جيداً - سنحيى أفضلْ ونُحبْ أكثرْ
سَـ ننسىْ أن نحقد أن نكره أن ننتقمْ


أن نُخبئ في صدورنآ خُبثْ لهذآ و شر لهذآ
سَـ نندم إنْ نعيش تفآصيل آلحيآة بآلتشكي و آلحماقآت و التفكير المُظلم . .
سَـ نتمنىْ أنْ ننآم طويلاً
ولا نبتعد عن بعضنآ كثير إذ لآ نُخطى ولا نغضبْ
و لا نتفوه بكلمات ” سودآء كريهه
سَـ نكره وحدتنآ . . انغلآقنآ على أنفسنآ و ترديد
كلمات عشوآئيه كَ أُريد آلموت وَ أنا حزينه
و أنا وأنا وأنا !
سَـ نتغير ، نكبر ، ننضج . . نُقبل لِ كُل يوم
كأنه آخر يوم لنآ
نصدق فيه نُحب فيه نحيآ فيه
دعوآ الأيام تمُر بِ سلآم
واروآحكم تمضي بها آلحياه بلا إرهاق أفكاركم
- حماقاتكم - أتعابكمْ
اصنعو للغد ذكريآت تُضحكنا
اصنعو للغد أحبآب لا يفآرقونا
اصنعو للغد أصدقآء يُمسكون بأيدينا
اصنعو للغد أنفاس شرحه مُقبله بِ كُل
حلم و تفآؤل
فَ نحنُ في هذه الحياه للعيش
لا لـ آلبحث عن أسهل الطرق للموتْ
فَ الموت قآسي وآلفقد مُوجِع و آلحيآه تُريدنا أحيآء لآ أكثر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونتي, الحلوة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه