سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > مدونات الأعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2012, 05:05 PM
الصورة الرمزية ســـيـبـرو
ســـيـبـرو ســـيـبـرو غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما









Oo5o.com (13) رد: فَيـضُ أحـآاسيس ؛؛ فَلسَفتِـي الخـآاصـةَ ؛؛ ذيج مآاذيج السآالفة ؛؛

 
الكنوز ..
أشياء ثمينة وغالية .. لماعة وبراقة .. أشياء ذهبية
بريقها يخطف الأنظار .. والعالم كله يبحث عنها
ومنهم من يقتل ويسلب ليحصل على قطعة منها
هذا مايتراود في ذهن الكثير عند نطق هذه الكلمة
لكن مهلا ..!!
كلمة كنوز لا تطلق على القطع الذهبية البراقة وحسب
في الحقيقة .. وكما يعرف عن الأنسان لديه فضول كبير
والبحث عن الأشياء القيمة هو ما يشغل الكثيرين
فمثلا هناك الكثير من رجال الأعمال الذين يدفعون
أعداد لا تحصى من القطع والأوراق النقدية لأشياء لا تقدر بثمن
ولكن هم يعتبروها كنوز لديهم
أذا الكل لديه كنز ..
وأن أختلف معنى هذه الكلمة من شخص لأخر
يبقى الشيء الذي يعتبره كنز .. كنزأُ

وأنا لدي كنوز كثيرة .. جمعتها على مر السنين
بصراحة ماعدت أستطيع عدها .. أنها كثيرة جداا
ومتنوعة أيظاا .. أتريدون معرفتها
لا صدقتوا مستحيل أقللكم <<خخخخخخخخخ أمزح


ههههه لا صدقا سأريكم أثمن كنوزي .. كنز كبير
الكل لديه هذا الكنز .. لكن للأسف ليس الكل من يعتبره كنز !!


حنان الأم


التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة ســـيـبـرو ; 06-22-2012 الساعة 08:22 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه