|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
الشعب المونمس الطيبون..~^^
الصراحة كل يوم بكون مبسوطة معاكم لما ادخل وفرحت اني سجلت معاكم مرة..~ طبعا ان شاءالله انا مضطرة اغيب فترة والصراحة ماابغى احدد كم يوم الي هاغيبها لأني مااعرف..~ بس ان شاءالله ارجعلكم قريب واتمنى تدعولي وماتبخلوا عليا....>>>> لاتكونوا بخلاء معي..^^ واعلموا جيدآ اني سأفتقدكم هذة الايام كثيرآ....~ واشوفكم على آلف خير يارب....~ وســــلامي للكل...^^ |
| 8 أعضاء قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدونتي, الحلوة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|