|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
4.08 من 5
عدد المصوتين: 13
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 74
تم شكره 114 مرة في 52 مشاركة
|
والله النار لو لعب مع اليوفي بنفس ذا المستوى و الحظ يمكن يفوز عليه الإنتر فاز ع برشلونة القديم لو قابل برشلونة الحالي لا يمكن يفوز فشلونة محظوظين مرة بلنتين نفس حكاية الإنتر خخخخخخ اي اقصده امس قهرني بالدوانية و القروي ما عنده غير يوفي يوفي
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة
|
يمكن يفوز على اليوفي بس الانتر عرفت فيه شغلة فريق مزاجي على الاقل بلنتين صح مو غلط هههههه خلا مو مصدق ياخذون الدوري ههههههه طيب سوجه كف ههه
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |
|
![]()
شكراً: 74
تم شكره 114 مرة في 52 مشاركة
|
بس الحمد لله خسرنا من فريق إيطالي مؤ فرنسي مزاجي من قلب ما يلعب عدل الا مع الميلان كلهم غلط ![]() يا اخي لو اقدر اضربه ضربته من زمان بس هو يخوف بالمباريات ![]() بس انتظر متى ارجع للبيت و لضربة و هو نائم
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|