
05-01-2012, 12:41 AM
|
|
|
رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ~ Anossi
ايش رايك يالمخادع تروح في القبر بجنب كلبك
و نفتك منك و من كلبك وش رايك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
|
هههههههههههههههههههههههههه فكره حلوه
بس اخاف الكلب يقول للمخادع لا تجي عندي ههههههههههههه
|