|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
هذه الاعراض الثلاثة بدأت لدي منذ صغري الاول : مات غريباً الثاني : يعيش منفياً الثالث : قتله الابـــــاء ولدوا على الارض التي ولدت’ عليها تنفسوا الهواء الذي تنفسته شربوا من الماء الذي شربته سمعتهم ........ قرأتهم ..... كتبتهم لكني لم ولن ارقى و لو مقدار ذرة من مما هم عليه لكنهم مرضي الذي يطهر فكري مما يدور حولي التعديل الأخير تم بواسطة A H M E A D ; 04-28-2012 الساعة 12:53 AM |
| 8 أعضاء قالوا شكراً لـ A H M E A D على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ممنوع الدخول للى اقل من 20 سنة | النهايةوالبداية | استراحة الشباب |
| تخيل (ممنوع البنات) | قاهر الجبال | استراحة الشباب |
| تطبيق النصيحة الثالثة.. فن الدمج، فن اللآفكار، وفن الشخبطة!: توقيع + رمزية | Elomar | منتدى التصميم والجرافيكس |