|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
![]() درست في ٱلدنيٱ على يد ٱلظروف .. ٱربع موٱد ~» [ٱلحب + والااصحاب والااقرآب+ والوقت الردي] ٱلحب : يعطي للغريب "بلـٱد" لو مٱهي بلٱد ! والعاشقُ اللي.. مٱطغى [عقله ] على ٱلقلب يغدي ٱلصٱحب : ٱللي بينك و بينه حصل ملح وزٱد ،، ” أوفي معـه “..! لكن لٱ تضمنـَه و تروح (فدي).. (y) أما القريب : عطـه حقو قـَه و ٱخذ "خط ٱلٱبتعاد" .. خلك بعيد -» تصير في عينـَه .. مثل نجم ٱلجدي،، و الوُقت: لٱ تعطيـَه وقت يلبس (ٱيٱمك سوٱد) ~ عش يومك ../ وخل آمس [مٱت] ,, وخل بكرآ يبتدي .. |
| 6 أعضاء قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدونتي, الحلوة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|