|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
![]() أمـــي ![]() أطرآف رجلَها لَوْ طبَعتهآ عَلى الترآبْ لقبلت كُل حبتً رمُل مر به اثر آمي يآرب لي"أم" لآ تعلم باُني قصدتها بدعوتك بعدد دقات قلبي أحبها.. ![]() فلاْ تحرمها آلراحة, آسعد قلبها دوماً,وآعطها [ آلصحة,وآلعافية] آللهم إنها تسكًن قلبّي فلا تحرمها سكًن جنتكً وآسعدها فــ يْ الآخرة آللهم لاتجعل للضيق في صدرها مكًان وّ لا تحرمها [ الآمان] ..وّ آمدها من فيض [ نوّرك] وعظيم [ عفوّك].. |
| 13 أعضاء قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدونتي, الحلوة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|