سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > استراحة الشباب > منتدى الشباب الترفيهي

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
4.08 من 5 عدد المصوتين: 13
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2012, 11:09 PM
الصورة الرمزية Big Boss
Big Boss Big Boss غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 4,890
تم شكره 9,882 مرة في 2,191 مشاركة

Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mid night light مشاهدة المشاركة

تعآإلوا شبإأب عندي سؤآإل للي عنده خبرة في هالشغلة ,,

أنا كل ما أشبك الجوآإل بالآب توب بالوصلة يترفض الإقترآإن ما أدري ليه ؟؟

تعرفون وش السبب ؟؟

جوالك بلاك بيري صح ..؟
التوقيع :


فريق التصميم أحلى فريق
رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 11:11 PM   رقم المشاركة : 2
mid night light
مشرف سابق






 

الحالة
mid night light غير متواجد حالياً

 
mid night light عضوية لديها صيت بسيطmid night light عضوية لديها صيت بسيطmid night light عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 813
تم شكره 906 مرة في 418 مشاركة

 
افتراضي رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Boss مشاهدة المشاركة

جوالك بلاك بيري صح ..؟

نو نو ,, جآلكسي جيو ..

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 11:13 PM   رقم المشاركة : 3
Big Boss
عضو خارق






 

الحالة
Big Boss غير متواجد حالياً

 
Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً

شكراً: 4,890
تم شكره 9,882 مرة في 2,191 مشاركة

 
افتراضي رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mid night light مشاهدة المشاركة

نو نو ,, جآلكسي جيو ..

آسف ما أعرف له ><"

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 11:13 PM   رقم المشاركة : 4
&Dettol&
عضو فعال






 

الحالة
&Dettol& غير متواجد حالياً

 
&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 983
تم شكره 397 مرة في 171 مشاركة

 
افتراضي رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت

شكلكم وسخين لازم تتنظفون هههههههههههه لاني امس حولت ناروتو وبس وصار لايف بوي

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 11:15 PM   رقم المشاركة : 5
Big Boss
عضو خارق






 

الحالة
Big Boss غير متواجد حالياً

 
Big Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاًBig Boss عضوية جيدة فعلاً

شكراً: 4,890
تم شكره 9,882 مرة في 2,191 مشاركة

 
افتراضي رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &Dettol& مشاهدة المشاركة

شكلكم وسخين لازم تتنظفون هههههههههههه لاني امس حولت ناروتو وبس وصار لايف بوي

هههههههههههههههههههههههه

لا الحمدلله أنا نظيف

ناروتو وبس صار لايف بوي

يا شيخ شكلك متعقد بالنظافه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه