و أرجو من الجميع أن يقدر ظروفه لا كف << أقول أسكت ل يضربونك
كلامك صحيح مية بالمية
كل ما أبغيه تكون الاستراحة أحلى قسم
و مواضيعهم و ردودهم رائعة مو كلها تافه بس أفهموا شوي
و أتمنى تقدروا ظروفي
لان علي دراسة و إشراف و و و إلخ ..
شكرا بيج بوس لفهمك