|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.56 من 5
عدد المصوتين: 9
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
ترا مادارا يوم خش على نارطوو وهو نايم مهو فاضيله ولا بقاتله في هذا الوقت مايبقى يقاتل ورعان في هذا الوقت واللي تقول انت مادارا حمار خلي احترامك لنفسك هذا مهو احترام... وترا مادارا اقووى من اي شخص في الانمي مثل نارطوو وساسكي التعديل الأخير تم بواسطة الاسطورة مادارا ; 03-04-2012 الساعة 04:40 PM |
|
|
رقم المشاركة : 2 | ||
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة
|
الي يشجعون مادارا اغبياء مايلام كابوتو خويك لين يقول انت كسلان بالمدرسة نفس مادارا ليييش ليييش سمو الانمي على اسم ناروتو ليييييييش
آخر تعديل ناروتو وبس يوم 03-05-2012 في 02:49 PM.
|
||
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|