سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > قسم أسرة مونمس > منتدى الأسرة العام > المنتدى الترفيهي

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
 
أدوات الموضوع
4.56 من 5 عدد المصوتين: 9
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2012, 10:06 PM
الصورة الرمزية ســـيـبـرو
ســـيـبـرو ســـيـبـرو غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر نبات مشاهدة المشاركة

اول اقتراح : بدل توقيف الانمي وش رايكم ننتج بدل قناة انمي تي في قناة اناشيد تي في او قناة اناشيد ام بي ثري بحيث نضع قناة خاصة للاناشيد للصغاروالكبار والشباب وجميع الاعمار وش رايكم ؟ وعندي اقتراح ثاني لكن ابغى تفاعل
يله تحركوا ياحزب التطوير تفاعل اكثر
ههههههههههههه
حزي التطوير ها !!
أمم عجبني الأقتراح .. لكن في قسم في المنتدى خاص للصوتيات والمرئيات الأسلامية .. إذا كان قصدك أناشيد أسلامية
ماعدا ذلك ما أعتقد أنه مقبول في المنتدى
التوقيع :
قديم 03-01-2012, 11:05 PM   رقم المشاركة : 2
سكر نبات
عضو مبتدئ





 

الحالة
سكر نبات غير متواجد حالياً

 
سكر نبات عضوية تخطو طريقها

شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة

 
Oo5o.com (18) رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طيب اسمعوا الاقتراح للاخير انا موقصدي بس صوت لا قصدي صوت وصورة يعني نسوي افلام قصيرة بأناشيد يعني نسوي اناشيد على شكل فديو كليب من انتاج الاعضاء 100 ب 100 عن طريق برنامج الموفي ميكر وغيرها من البرامج ونخلي قسم لتحميل السريع للزرار وش رايكم ؟

قديم 03-01-2012, 11:11 PM   رقم المشاركة : 3
سكر نبات
عضو مبتدئ





 

الحالة
سكر نبات غير متواجد حالياً

 
سكر نبات عضوية تخطو طريقها

شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة

 
5br2 رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

والله مدري خيبتوا ظني طيب اعطوني اقتراحات ثانية يعني اي شيئ ؟اف والله مدري وش اقول شكلي بنقطع عن المنتدى لفترة الى ان ترجع الروح في المنتدى ومحد حاس وش سالفتكم ياعالم ماتحسون ان المنتدى خامل

قديم 03-01-2012, 11:14 PM   رقم المشاركة : 4
سكر نبات
عضو مبتدئ





 

الحالة
سكر نبات غير متواجد حالياً

 
سكر نبات عضوية تخطو طريقها

شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة

 
افتراضي رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

شكراً على الاقتراح يااخي الحمدالله في احد حس شوي يعني عجبك ؟

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه