|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.56 من 5
عدد المصوتين: 9
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
وبعدين بصراحة مافي شيئ يسلي بالمنتدى عشان كذا الاعضاء بيحاول يدخلوا الترفيهي عشان يتسلوا فهمتي وجهة نظري انا والاخ ناروتو وبس في النهاية اغلب الاعضاء بيدخلوا هينا وصلت الفكرة .
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
انا قلت للاخ ناروتو وبس ماراح اتكلم واقول شيئ لين تتحرك النخوة والشهامة في الاعضاء ويبدوا يحسوا ان المنتدى بحاجتهم خلونا شوي نتحرك والله انا ماني خبرة بالانترنت والكمبيوتر وبرمجياتة لكن عندي اقتراح بسيط ابغى الجميع يتفاعل ويفكر ويقترح معي ويطور حتى لوشيئ بسيط وشكراً لانضمامك . وانت يااخ موناوي تنضم ؟ لحزبنا كككككككككك كخ
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة
|
العفوا .. موناوي <<هههههه وحزب شكلنا بنشكل جبهة قتال ![]() أختي أنتِ للحين ماقلتي ولا أقتراح عطينا أقتراح عشان نقتنع أكثرر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
وش رايكم نسمي حزبنا حزب التطوير ككككككككككككك كخ
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
اول اقتراح : بدل توقيف الانمي وش رايكم ننتج بدل قناة انمي تي في قناة اناشيد تي في او قناة اناشيد ام بي ثري بحيث نضع قناة خاصة للاناشيد للصغاروالكبار والشباب وجميع الاعمار وش رايكم ؟ وعندي اقتراح ثاني لكن ابغى تفاعل
![]() يله تحركوا ياحزب التطوير تفاعل اكثر
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
يله وينكم يالحزب تحركوا
![]() يعني الحين يوم اقترحت وقلت افكاري محد رد وقبل شوي بغيتوا تذبحوني عشان اقول اقتراح واحد ![]() يله انا الحين بطلع عندي شغل وبرجع بعد ساعتين ورجاءً تفاعل ^^
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 | |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة
|
حزي التطوير ها !! أمم عجبني الأقتراح .. لكن في قسم في المنتدى خاص للصوتيات والمرئيات الأسلامية .. إذا كان قصدك أناشيد أسلامية ماعدا ذلك ما أعتقد أنه مقبول في المنتدى
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
![]() طيب اسمعوا الاقتراح للاخير انا موقصدي بس صوت لا قصدي صوت وصورة يعني نسوي افلام قصيرة بأناشيد يعني نسوي اناشيد على شكل فديو كليب من انتاج الاعضاء 100 ب 100 عن طريق برنامج الموفي ميكر وغيرها من البرامج ونخلي قسم لتحميل السريع للزرار وش رايكم ؟
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
والله مدري خيبتوا ظني طيب اعطوني اقتراحات ثانية يعني اي شيئ ؟
اف والله مدري وش اقول شكلي بنقطع عن المنتدى لفترة الى ان ترجع الروح في المنتدى ومحد حاس وش سالفتكم ياعالم ماتحسون ان المنتدى خامل
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|