|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.56 من 5
عدد المصوتين: 9
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
لان توبي يخاف من ايتاشي تبيه مايخاف من ناروتو ههه ليش ليش مشتاق حق ناس |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 289
تم شكره 120 مرة في 91 مشاركة
|
ومين قال ان توبي يخاف من ايتاشي هو اللي درب ايتاشي وعلمه كل شيء
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة
|
انزين ليش سمو الانمي باسم ناروتو وليش توبي مايظهر نفسة ويواجه ميناتو تثكر ![]() اقول لا ساسكي يسو بتوبي نفس ماسو بارتشيمارو ويموته ناروتو هو وعد ساكورا
آخر تعديل ناروتو وبس يوم 03-02-2012 في 05:38 AM.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
![]()
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
|
انا دخلت لهذا القسم عشان بس اشكر الاخ الفاضل ناروتو وبس الله يوفقك وشكراً على مرورك وتفاعلك والله يفتحها بوجهك وين ما تروح
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|