سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

مشاهدة نتائج الإستطلاع: لماذا الاعضاء تركو المنتدى
هل بسبب الانمي وتوقيفه 14 48.28%
هل من الملل 5 17.24%
هل من ظروف ونحن عارفين الظروف 10 34.48%
المصوتون: 29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2012, 04:43 PM
الصورة الرمزية ѕαωαкσ•✿
ѕαωαкσ•✿ ѕαωαкσ•✿ غير متواجد حالياً
مشرفة قسم التصميم
 
شكراً: 789
تم شكره 966 مرة في 454 مشاركة

ѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ماѕαωαкσ•✿ عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: هل الاعضا تركو المنتدى بسبب الانمي ولا لا

 
و عليكم السلام والرحمة
اتمنى صحة دايمة للجميع
وجهة نظري ان الاعضاء قلو من وقت توقيف انتاج الانمي
كنت بالمنتدى قبل التوقيف ب 2 اشهر وكان المنتدى مرة عامر
وبعد توقف الانتاج الاعضاء بدو يهاجرو
وفيه القليل منهم هو مو متواجد بسبب الدراسة
مشكووور على موضوعك
التوقيع :


Mahiro | تسلمين الي طــــــول العمر


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ѕαωαкσ•✿ على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه