| منتدى فرق مونمس وطلبات الانضمام هنا يتم إنشاء فرق مونمس الخاصة و طلبات الانضمام اليها |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
لا مش عيب ! العيب انك واحد في فريقك تعطيه التوقيع و تطنشه هذا العيب ! فانا شفت انكم عطيتوني التوقيع و قلتوا خذه و طنشتوني يعني سرت بس زينة لفريقكم بالتوقيع قمت سويت لنفسي فريق حتى لو فشل اهم شي حاولت ان شاء الله فهمت
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Anossi على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,547
تم شكره 8,044 مرة في 2,309 مشاركة
|
كلام 100% صحيح بالتوفيق لفريقك ولفريقي ان قبلتني فيه علينا المحاول 100 مرة ولو فشلنا 99 مرة .
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,311
تم شكره 1,279 مرة في 409 مشاركة
|
والله ماكنا انا اتفاجئت انك طلعت وانت عارف ضغط الدراسة و المسابقة دلوقتي في مكان فاضي لعضو يشترك في المسابقة والله كنت برشحك لو كنت في الفريق لكن الأن انت انسحبت مو عارف ليش
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 245
تم شكره 1,413 مرة في 666 مشاركة
|
اعتذر لك اخي و اقرأ اعتذاري ايضاً في ملفك الخاص اتمنى تقبل الاعتذار
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 | |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,311
تم شكره 1,279 مرة في 409 مشاركة
|
لا تعتذر هذا بيتك الثاني
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|