سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 3
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-26-2012, 01:42 AM
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيانكي مشاهدة المشاركة

يوه يوه أحمد والله قاعد تتعذب نيوهاهاهاهاهاهاها

وانا اللي كنت جايبة اسئلة >< تكسر الاصابع

يلا راح اسئلك سؤال واحد بس

هل تغني في الحمام او تكلم نفسك؟؟
اسمحونا حضراتكم احنا ما نعمل شغلات مثل هيك
احنا يا دوب ندخل الحمام نتفرج على توم وجيري بالمحمول
ونطلع بسرعة نيوهاهاهاهاهاهاهاها


خخخخخخخخخخ عرفت انك باين من السؤال البايخ
دون النظر الى التوقيع
ههههه

التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا


قديم 01-26-2012, 02:03 AM   رقم المشاركة : 2
بيانكي
عضو سوبر






 

الحالة
بيانكي غير متواجد حالياً

 
بيانكي عضوية لديها صيت بسيطبيانكي عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة

 
افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجزائري مشاهدة المشاركة

[/CENTER]

خخخخخخخخخخ عرفت انك باين من السؤال البايخ
دون النظر الى التوقيع
ههههه
خخخخخخخخخ باين عليك عاقلXD

أوكي عندي سؤال ابيخ منو أممم كم مرة قمت من النوم ولقيت نفسك تحت السرير؟؟

قديم 01-26-2012, 02:20 AM   رقم المشاركة : 3
MR.@hmed
مراقب سابق






 

الحالة
MR.@hmed غير متواجد حالياً

 
MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً

شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

 
افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيانكي مشاهدة المشاركة

خخخخخخخخخ باين عليك عاقلXD

أوكي عندي سؤال ابيخ منو أممم كم مرة قمت من النوم ولقيت نفسك تحت السرير؟؟
ههههههههههاي
مين قالك اني انام على السرير
ههههه انا انام على الكرسي خخخخخ

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه