|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
محشش يسال خويه لو اشرب عرق اسكر! قال:أكيد قال طيب:لو اشرب مزيل عرق يروح ضابط يحقق مع محشش قاله:وين ساكن؟ قال:مع اخوي قاله:أخوك وين ساكن؟ قال:معاي عصب الضابط قاله: ياحمار انت وأخوك وين ساكنين ؟ قال:مع بعض محشش عنده كامري واقف عند إشارة وقف جنبه واحد متين عنده بورش !! قاله المحشش: تسابق ؟ المتين طالع الكامري باحتقار وضحك قال المحشش لا يا دب اقصد ركض |
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شلال الورد على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|