| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
4.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرااا لطرحك هذا الموضوع المهم أخي المبارك بالنسبة .. لأسبونج بوب .. لالا تلك الأسفنجة ليست ببريئة أبدااا بعد مشاهدتي للمسلسل لا حضت في أشياءكثيرة غير أخلاقية ومنعدمة الأدب وحتى أني لاقيت صعوبة بمنع أخواني الصغار من مشاهدته بس الحمد لله الحين تركوه الله أعلم ما الهدف من وراء وضع هكذا أنميات للصصغار ربما هناك من يحاول زرع الأفكار اللاخلاقية فيهم منذ الصغر ولهذا يجب على الأهل أن يراقبوا مايشاهد أبنائهم دائماا وشكراا لك ..~ |
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ســـيـبـرو على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]()
شكراً: 266
تم شكره 467 مرة في 192 مشاركة
|
كلامك صح اختي الكريمة ... هما بعض الحلقات عادية وبعضها لا... شرفني مرورك العطر..
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|