|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
هناك دائما :- •قليل من الحقيقة وراء ... كلمة ( كنت اتغشمر ) •وقليل من المشاعر وراء كلمة ( لا عادي ) ... •وقليل من الألم وراء .. كلمة ( مو مشكله ) •وقليل من الحاجه وراء .. كلمة (مابي/ماكو شي ) •والكثير من الكلمات وراء .. (الصمت:x ) ¤ لذلك جربوا الإهتمام بـ المشاعر وليس فقط بـ الكلمات ! << كلام كبييييييييييييييييييير والله |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |