|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
يا جماااعه بروح ادور بكبت امي جود القا شي مني مناك ..ّ}`~ بعد امهات اول يحطون مادري شكثر مليون امهات الحين جم بيحطون بلايين اخيييه لو القا هل بليوون والله ما تشوفوني بالدييره << ههاهههايــ ..×{`~ ما تبون تيووون تدورون وياي ترا وعد الي يلقا وياي بالنصيفه عاد جم نلقى بالنص يالله حياكم << عاد امي عندها شكثر كبتاااااااااات ..)(`~ * |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |