|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
عندما يبكي شخص بِحُرقه على أمر بسيط ! وتعلوا شهقاتھ بَ شكِل غريب رُغم أن الأمر [لايسَتحق ذلک] ! ... فَ إعلم بأنّ تلک الدموع . . . ! لم تكن بسببھ أو عليھ ، بل : كان هذا الأمر محرضاً جيداً فقط ، لتفريغ سيلاً من الدموع قد اُحتُجزت لفترھ ‘ خلف نظراتَ بارِده وأمور أعظم في قلبھ << حكمممممممم حكمممم مو صح ساعات يصير فيكم شذييي اخيييه بس ..×{`~ |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |