|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
![]() اليوم راح اتكلم عن شخصيتي المفضلة في الانمي كله شخص رائع وقوي ,ووسيم ايضاً اعتقد ان ثلث فتيات العالم تحبه انه الافضل بالنسبة لي هل عرفتموه ؟؟؟ ![]() انا صراحة امووووووووووت فيه سوى كان طيب اوشرير مع اني احبه اكثر لما يكون شرير احس انه فيه كثييير يكرهوه لأنه خان كونوها ووقف مع مادارا لكن لاتنسو كلام ايتاشي عندما قال ان قلب ساسكي كالورقة البيضاء الشخص المناسب يستطيع تلوينه كما يشاء وفعلا نجح مادارا بتلوين قلب ساسكي الى اللون الاسود مع العلم ان ناروتو ماقدر يرجع ساسكي الى صوابه والى الان مازال يحاول الا يخسره لا نه صديق طفولته على كلا اتمنى ان تكون النهاية سعيدة ^^ ومهما صار ومهما حدث سأظل أحبك
التعديل الأخير تم بواسطة ظل ساسكي ; 11-24-2011 الساعة 03:00 PM |
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ظل ساسكي على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| هل تريدون الجنة ؟؟؟ إذاً هيا لنمضي معاً في الطريق (الجزءالثاني) | صديق مخلص | المنتدى الإسلامي العام |
| من أسباب منع المطر والغلاء | إبراهيم | المنتدى الإسلامي العام |