سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > مدونات الأعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-24-2011, 02:58 PM
الصورة الرمزية ظل ساسكي
ظل ساسكي ظل ساسكي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 312
تم شكره 134 مرة في 71 مشاركة

ظل ساسكي عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: مدونتي الامبراطورة حيث النور والظلام يجتمعان معاً

 


اليوم راح اتكلم عن شخصيتي المفضلة في الانمي كله



شخص رائع وقوي ,ووسيم ايضاً

اعتقد ان ثلث فتيات العالم تحبه

انه الافضل بالنسبة لي

هل عرفتموه ؟؟؟












انا صراحة امووووووووووت فيه

سوى كان طيب اوشرير

مع اني احبه اكثر لما يكون شرير


احس انه فيه كثييير يكرهوه لأنه خان كونوها ووقف مع مادارا

لكن لاتنسو كلام ايتاشي عندما قال

ان قلب ساسكي كالورقة البيضاء الشخص المناسب يستطيع تلوينه كما يشاء
وفعلا نجح مادارا بتلوين قلب ساسكي الى اللون الاسود




مع العلم ان ناروتو ماقدر يرجع ساسكي الى صوابه

والى الان مازال يحاول الا يخسره

لا نه صديق طفولته


على كلا اتمنى ان تكون النهاية سعيدة ^^



ومهما صار ومهما حدث

سأظل أحبك
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

استغفر الله العظيم واتوب اليه


التعديل الأخير تم بواسطة ظل ساسكي ; 11-24-2011 الساعة 03:00 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ظل ساسكي على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

-:مواضيع أخرى تفيدك:-
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
هل تريدون الجنة ؟؟؟ إذاً هيا لنمضي معاً في الطريق (الجزءالثاني) صديق مخلص المنتدى الإسلامي العام
من أسباب منع المطر والغلاء إبراهيم المنتدى الإسلامي العام


الساعة الآن 01:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه