|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
اذكر مره كنا بالطابور وما ادري شفيهم بالأذاعه محد يتكلم انزين ولا تطلع الناظره من دريشتها الي فوق اطالع الطابور و آنا بصوت عالي قلت بنات شوفو الناظره ههه و نص الصفوف الي صافين يم صفنا اقولون(انشالله اطيح) هههه جنهم قاعدين اسوون سحر لا اتقولون حرام عالناظره احسن ما احبها |
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ Unbreakable Girl على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |