|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
طفشان قلت انزل لك اسلئه تتسلين عليها ![]() نبدا الحب هو فاكهة الحياة .. ايش رأيك بالمقولة هذي ؟ الصداقة كنز لا يفنى .. ايش رأيك ؟ الصديق وقت الضيق .. صحيح الكلام هذا من وجهة نظرك ولا كيف ؟ أيهما تفضلين في شخصيتك , الجمال ام الجاذبية ؟ لو خيروكي بين حلاوة القلب وحلاوة المنظر ايش بتختاري ؟ ولماذا ؟ فقرة بسيطة بتركها لـ باين تكلمي فيها عن نفسك في 3 اسطر على الاقل ؟؟ وقت ممتع ... ![]() |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]()
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
|
آخر تعديل بيانكي يوم 11-24-2011 في 10:12 PM.
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|