|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.56 من 5
عدد المصوتين: 9
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||
|
|||||
|
هههههه ماشاء الله كم اسم اهو عنده 1- سوتان 2-سلطعون 3-نمس 4-المنحوس 5-بطة 6-سواقي القديم>>> اوووه من زمان انا ماناديته بهاذا الاسم ^^ هههههه اذا باقي اسم انا نسيته قولو لي ههههه |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 0
تم شكره 123 مرة في 60 مشاركة
|
![]() انا سوااق انتي شغااله منسيينى
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,282
تم شكره 1,031 مرة في 319 مشاركة
|
هههههه انا اشتغل في تذبيح الخروف اللي عندي بس هاذي شغلتي ههههه
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|