|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
بسم الله الرحمن الرحييم السلام عليكم ورحمة الله وبركااته سيداتي وسادتي مخدتي ووسادتي ![]() اما بعد اليووم حنى مع استضافه عالمييه وهي مديرة شركة تايوتا ![]() السؤال الاول : ماهي السيارة الاكثر مبيعتاً عندكم ![]() " " " "الثاني : لييش تحبيين اوروتشيمارو ولماذا هو افضل شخصييه بنسبه لك " " " "الثالث : ماهي امنيتك وماهو هدفكي بالحيااه مع التعلييل ![]() " " " " الرابع : وشلوون تعرفتي على منتدى مونمس وهل كنتي يوم من الايام تفكريين بهجرره ولماذا ؟؟ يتابع التعديل الأخير تم بواسطة Şuƪτα̗η ; 10-20-2011 الساعة 08:11 PM |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]()
شكراً: 303
تم شكره 417 مرة في 187 مشاركة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]()
شكراً: 256
تم شكره 277 مرة في 126 مشاركة
|
بالانتظار
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|