|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.45 من 5
عدد المصوتين: 11
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
انتي بس احمدي ربكـ انكـ مو اختها^^
بعدين كلنا ما نحبها ((الاولاد)) اما خواتي الثنتين غيرها احبهم مو هي وع وكلـ عائلتنا يدرون اننا نكره بعض ويهددوننا بأشياء>< وهي تكسب لانها اكبر من3>< |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 2
تم شكره 34 مرة في 21 مشاركة
|
![]() ![]() ندي اختي الكبرى احبهاااااااا موووووووت -والله كذب صدق -خلااااص اتمنى انو اختو ما تموووووت حتى تعذبو طووووووووووووول حياتو
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أمنيتكـ..~, مـآعلى, امآني~!, الدنيآعتب،كل, هالدنيآ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|