سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
4.83 من 5 عدد المصوتين: 6
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2011, 08:14 PM
الصورة الرمزية Şuƪτα̗η‏
Şuƪτα̗η‏ Şuƪτα̗η‏ غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 0
تم شكره 123 مرة في 60 مشاركة

Şuƪτα̗η‏ عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: موضــــــــــــــــوعي مع نفــــــــــــــــسك

  تسلمي اختي على الموضوع الرائع

هذه بعض الاسئله للأعضاء
1-هل انت من الاعضاء اللي ينزل مواضيع او فقط مشارك في الرد؟
كلها جميع بس المشاركه اكثر شي
2-كيف تقيم نفسك كعضو<<من وجهة نظرك ؟؟نشيط ...مجتهد ....مسرع ...اللي تقيم نفسك
والله ماقدر اقييم نفسي
3-كيف تنتقي مواضيعك اذا اردت ان تنزل موضوع؟؟
الي تعجبني
4-هل انت من الاعضاء الذين يحصرون انفسهم بقسم معين ؟؟؟
تقريباً
5-ماهو القسم الذي تحرص ان تنزل فيه مواضيعك؟؟؟
منتدى الترفيهي


6-هل تحرص على الرد على المنتدى الاسلامي ؟؟؟او فقط مرورك عليه؟؟
نعم احرص على الرد والمرور
7-هل تحاول ان تنزل مواضيعك من مجهودك؟؟او تقضل المنقوله؟؟
اكيييد من مجهوودي
8-هل تعترف اذا كان موضوعك منقول ؟؟
بعض الشي
9-هل تحاول ان تغير او تضيف بالموضوع اللي تنقله؟؟او تفضل نقله كما هو ؟؟؟
نعم لكي يكوون بصوووره جميله
10-ماالذي لا يعجبك او الملاحظ عليه شي سلبياو لا تحبذه على بعض مواضيع الاعضاء؟؟
لا اعلم
11-اذا نزلت موضوع كيف تريد رد الاعضاء؟؟؟انتقادي ...شكر ...دبلوماسيه....جوابك
على حسب الموضوع والافضل شكر
12-ماهو الموضوع او القسم الذي تريد حذفه من المنتدى؟؟
كل الموضيع واقسام المنتدى جمييله
13-من هو العضو الذي يشدك بمواضيعه وتنتظر جديده ؟؟؟
كل الاعضاء موضيعهم جميله لا احد احسن من الثاني بانسبه لي
14-من هو العضو الذي ترا ان مواضيعه ركيكه؟؟ورغم انتقاده يستمر في التنزيل؟؟
لا اعلم
15-هل تفضل اضافة صور بالمواضيع؟؟
بتاكييييد
16-هل تفضل المواضيع المقاليه<<السرد؟؟
لا
17-هل تفضل الموضوع باللغة العربيه؟؟او اللهجه العاميه ؟؟
على حسب الموضوع
18-متى تقيم الموضوع او تشكره؟؟
اذا كان راائع مثل هذا الموضوع
19-هل انت من مجاملين الاعضاء الذين تعرفهم عند نزول موضوعه؟؟
لا
20-هل اعجبك اسئلتي وكيف تقيم اسلوبي بالكتابه؟؟؟بصراااااااااااحه

اكيييد اعجبتني واسلووبكـ/ي رائع بمعنى الكلمه

تقبلــ/ـي مروووري
وان شاءالله اكووون خفيف على موضوعكـ/ي الرائع
ولكي مني اجمل تقييم
التوقيع :
ABO-Dhafer , بشورة البسبوسة ,ســـيـبـرو , كيلوآ , تايوتا , ميمو , pain , أحمد الجزائري


ربي : أجعلني شيئا جميل
في حياة كل أنسان عرفني ..

التعديل الأخير تم بواسطة Şuƪτα̗η‏ ; 09-18-2011 الساعة 10:53 PM
رد مع اقتباس
قديم 09-19-2011, 01:46 AM   رقم المشاركة : 2
شوريكن
عضو فعال






 

الحالة
شوريكن غير متواجد حالياً

 
شوريكن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة

 
افتراضي رد: موضــــــــــــــــوعي مع نفــــــــــــــــسك

منوريييييييييييين
ويشرفني مروركم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه