|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 3
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||
|
|||||
|
الأحمر يعبر عن الوقت الحآلي !! الأسود يعبر عن الوقت المآضي !! الغرفة اللي جنب المطبخ بس على اليمين رآح تضل للمسة شقآوة لأنهآ مآزآلت تدخل !! والغرفة اللي على اليسآر بجآنب المطبخ ؟؟؟ > كآنت لسآسو أو سآسكي سآبقآ !! والغرفة 1 ؟؟؟ > كآنت لإحسآس حسآس سآبقآ !! والغرفة 2 ؟؟؟ > كآنت لليه يآحلم سآبقآ ورآح تضل لهآ لأنهآ لآزآلت تدخل !! والغرفة 3 ؟؟؟ > كآنت لمآكس سآبقآ !! والغرفة 4 ؟؟؟ > كآنت لسآكورآهآ سآبقآ ورآح تضل لهآ لأنهآ لآزلت تدخل !! والغرفة 5 ؟؟؟ > كآنت لعآشقت البحر سآبقآ !! والغرفة 6 ؟؟؟ > كآنت لسكآرلد سآبقآ !! والغرفة 7 ؟؟؟ > كآنت لمشرف الترفيهي السآبق إحسآس غآمض !! والحين صآرت لسآندي اللي هي أنآ !! خخخـ والغرفة 8 ؟؟؟ > كآنت لأيومي سآبقآ !! والغرفة 9 ؟؟؟ > كآنت لمستر نآصر سآبقآ !! والغرفة 10 ؟؟؟ > كآنت لملك الإحسآس سآبقآ !! والغرفة 11 ؟؟؟ لمسطفى والغرفة 12 ؟؟؟ لشوريكن والغرفة 13 ؟؟؟ للوردة والغرفة 14 ؟؟؟ والغرفة 15 ؟؟؟ والبقية فآرغة !! التعديل الأخير تم بواسطة Sande ; 09-17-2011 الساعة 06:36 PM |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 206
تم شكره 164 مرة في 69 مشاركة
|
لحظه!!!!!! ساسو او ساسكي موجود سار يدخل بعضويه ثانيه..>< بس عاد مدري هو بيدخل هذي اللعبه ولا لا خخخ..^^"
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,504
تم شكره 1,261 مرة في 357 مشاركة
|
أهآآآآآ , يصير نخلي غرفته زي مآهي !!
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تخيلو, واحد, كلنا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|